كما حل الكاتب الاول صباح يوم الاثنين 12 أبريل الجاري، بزيارة مدينة السمارة بمعية بديعة الراضي عضوة المكتب السياسي للحزب وأعضاء بارزين في المكتب الجهوي للحزب وذلك للتواصل مع مختلف قواعد الحزب الاقليمية والجهوية لجهة العيون الساقية الحمراء وكذا لمعرفة انشغالات وهموم المواطنين بالجهة وبإقليم السمارة خاصة.
حيث كان في استقبال الوفد كل من المنسق الاقليمي لانتخابات المقبلة للحزب عدلي الحنفي والكاتب الاقليمي للحزب بيد الله البار وعضوة الحزب كذلك فاطمة العدلي وأعضاء المكتب الاقليمي.
و قد كان اللقاء التواصلي بين ساكنة اقليم السمارة و الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ادريس لشكر الدي نظم بمنزل المناضلة الاتحادية فاطمة العدلي لقاء متميزا من حيث الحضور. واعرب من خلاله شباب الاقليم عن ضرورة التغيير نظرا لما يعرفه اقليم السمارة من تهميش.
ادريس لشكر شكر عائلة العدلي و الحضور الكريم لحفاوة الاستقبال الذي حظي به شخصيا و الوفد المرافق له مؤكدا :» من العيب و العار إن تلج مدينة السمارة
وتجد في استقبالك ساكنة مازالت تقطن دور القصدير«، في إشارة إلى السكن العشوائي بمخيم الربيب نموذجا و »هو أمر غير مقبول«.
وأكد الكاتب الأول »إن مواطني المنطقة، والساكنين على ترابها، هم جنودها وحراسها وان تكريمهم هو ضمن أولوياتنا في الدفاع عن تنمية المنطقة والنهوض بها كما الدفاع عن شبابها ونسائها والذي سيتأتى بتطبيق نموذج تنموي جديد براعي كفة التحديات والتراب المغربي«.
وخلال هذا اللقاء الذي حضرته الكتابة الإقليمية باسمارة أعلن ان حنفي العدلي
هو منسق بالاقليم .