Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
27 novembre 2010 6 27 /11 /novembre /2010 13:52


في ظل الهجمة الشرسة التي تشنها أوساط حزبية إسبانية مدججة بأبواق إعلامية تضمر للمغرب عداءا كبيرا مستعملة صورا مزيفة وتصريحات ملفقة وتقارير كاذبة، وصونا لكرامة الشعب المغربي الأبي المتشبث بمقدسات بلاده وسيادته التي اراد أعداؤه التاريخيين النيل منها و من مقوماته والحد من الإنجازات والمشاريع والأوراش الكبرى التي أصبحت تشكل للدول المجاورة خاصة (إسبانيا والجزائر) عرقلة استراتيجية لتوسعاتها الإقتصادية على حساب المغرب.

وتنديدا بممارسات اللوبي المعادي لسيادة المغرب ووحدته الترابية، لاسيما الحزب الشعبي الإسباني، الذي تمكن من خلال التضليل وتزييف الحقائق في جعل البرلمان الأوروبي ينساق بشكل أعمى وراء مؤامرة تهدف إلى تركيع المغرب، عبر تشويه صورته والمساس بمصداقيته.

فاننا نهيب بالشعب المغربي بأن يجعل من مسيرة يوم الأحد 28 نوفمبر 2010 بالدارالبيضاء مسيرة شعبية حاشدة تؤكد للعالم أن المغاربة شيوخا نساءا وشبابا، متشبثين بالقرارات التي يتخذها قائد البلاد في كل المجالات الإقتصادية والسياسية ومؤكدين لمجموعة الإتحاد الأروبي أن المغرب لا ولن يرضخ للإبتزازات الاسبانية والجزائرية.

 

لنكون في الموعد جميعا يوم الأحد المقبل ولنجعل منها مسيرة القرن الواحد والعشرين.

 

 

ملاحظة: للتذكير فإن قطارات مجانية خاصة وضعت رهن إشارة المواطنين من الرباط الى الدارالبيضاء طيلة يوم الأحد بالإضافة إلى حافلات ستنقل المشاركين بالمجان من والى مكان التظاهرة الشعبية.

Partager cet article

Repost 0
Published by Driss LACHGAR - dans Programme de l'USFP
commenter cet article

commentaires

Présentation

  • : Driss Lachguar إدريس لشكر
  • Driss Lachguar إدريس لشكر
  • : Blog de Driss Lachguar
  • Contact

Recherche

Pages

Liens