Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
10 juin 2013 1 10 /06 /juin /2013 20:50

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبد الحق الريحاني

أجرى إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مباحثات سياسية مع وفد فلسطيني من حركة  فتح ، يترأسه عزام الأحمد, مسؤول ملف المصالحة الفلسطينية في حركة فتح ورئيس فريقها النيابي بالمجلس التشريعي الفلسطيني,  وذلك خلال لقاء غذاء عمل بالمقر المركزي للحزب.
وتناول خلال هذا اللقاء الذي حضره إلى جانب إدريس لشكر كل من فتيحة سداس, عضو المكتب السياسي، ومحمد بنعبد القادر والمساوي العجلاوي: أعضاء لجنة العلاقات الخارجية, وعبد المالك الجداوي, المكلف بملف العلاقات الخارجية بالمقر المركزي للحزب.
وعن الوفد الفلسطيني, بجانب أحمد عزام ، علي القبلاوي مستشار سياسي، واصف منصور الوزير المفوض بسفارة فلسطين بالرباط ، تناول سبل تقوية العلاقات الثنائية وتطويرها وتعزيزها ما بين حزب الاتحاد الاشتراكي  من جهة وحركة فتح.
وكان اللقاء مناسبة لإطلاع الكاتب الأول على مستجدات وتطورات القضية الفلسطينية في إطار التحولات العربية والدولية. كما شكل اللقاء مناسبة سانحة لإطلاع الاتحاد الاشتراكي على مستجدات ملف المصالحة الوطنية الفلسطينية - الفلسطينية في خضم الأوضاع التي تعرفها المنطقة العربية، والتحولات السياسية التي عرفتها بفعل الربيع العربي.

10/6/2013

Partager cet article

Repost 0
Published by Driss Lachguar - إدريس لشكر - dans Actualités
commenter cet article

commentaires

Présentation

  • : Driss Lachguar إدريس لشكر
  • Driss Lachguar إدريس لشكر
  • : Blog de Driss Lachguar
  • Contact

Recherche

Actualités

Pages

Liens