Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

استقبل الأخ ادريس لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية القيادي الفلسطيني عباس زكي القيادي بحركة فتح وعضو منظمة التحرير الفلسطينية ومفوض العلاقات الخارجية،  الأحد بالرباط.
وهنأ ادريس لشكر الكاتب الأول، الذي كان مرفوقا بالاخوة محمد بنعبد القادر وجواد شفيق ومحمد العلمي أعضاء المكتب السياسي وياسين الحمومي عضو المجلس الوطني للحزب، القيادة الفلسطينية، على نجاح المجلس الوطني الفلسطيني، الذي انعقد في هذه الظروف الصعبة، التي تمر منها القضية الفلسطينية، وشجاعة القيادة في وحدة الصف الفلسطيني الذي وقف ضد «صفقة القرن».
كما سجل ادريس لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ما تتميز به القيادة الفلسطينية من مركزية قراراتها، والدعم اللامشروط لكفاح الشعب الفلسطيني دون إملاءات من أي أحد أو جهة وهو ما يجعل القضية الفلسطينية تحظى بأولويات القوى الديمقراطية ببلادنا.
من جانبه، عبر عباس زكي المسؤول الفلسطيني، الذي كان مرفوقا بأمجد جبران، على التقدير ومحبة القيادة والشعب الفلسطيني، للدعم الذي يقدمه المغرب من طرف جلالة الملك وقواه الوطنية والديمقراطية للقضية الفلسطينية، مؤكدا على أهمية وحيوية إحياء الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني، التي كانت القوى التقدمية من مؤسسيها وفي طليعتها حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

Tag(s) : #Actualités